ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية لتسجيلها في هيئة الملكية الفكرية،
لأننا متخصصون في وصف العلامة التجارية والترجمة الاحترافية للحروف اللاتينية لتقدي مطلب تسجيل العلامة وقبولها ان شاء الله بنسبة ١٠٠٪
وهذا لاننا خُبراء في ترجمة العلامات التجارية منذ اكثر من ٣ اعوام بداية من ظهور تسجيل العلامات التجارية بهذة الطريقة
كل ما تحتاجة الان هو ارسال صورة العلامة التجارية عبر الواتساب 0543995879 للبدأ فورا في الترجمة ووص العلامة التجارية بالاضافة الى كيفية نطق العلامة
أيضا كيفية النطق يحتاج الى خبرة كبيرة ومعرفة لطريقة كتابة نطق علامتك التجارية
لذلك يمكنكم الاعتماد علينا الآن في ترجمة وشرح ووصف وطريقة نطق العلامة التجارية فوراً

ترجمة العلامة التجارية

خدمة العلامة التجارية واحدة من بين أنواع الخدمات الهامة التي تساهم بفاعلية في تسجيل العلامة التجارية وذلك في الملكية الفكرية، وهي من الهدمات التي تساهم في مساعدة العميل في توسيع نشاطه التجاري في الأسواق الدولية.

ونحن في مكتب ترجمة معتمد نسعى في توسع تقديم تلك الخدمة والقيام بترجمة كل ما يتعلق بالعلامة التجارية بالصورة التي ترضي العميل، كما أننا نقوم بتقديم تلك الخدمة بصورة صحيحة خالية من الأخطاء وبدقة متناهية.

أهمية ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية من أكثر الأشياء التي تساعد العميل الذي يسعى في الانتشار وتوسيع مجاله التجاري، حيث أنها تعمل على تعريف علامته التجارية باللغة المفهومة في الدولة التي يسعى لنشر نشاطه بها.

بالإضافة لأهمية ترجمة العلامة التجارية أنها تزيد الثقة للعملاء الذي يستهدفهم صاحب العلامة التجارية نفسها، وهذا ما يزيد من انتشار وتوسيع نشاطه التجاري في فترة زمنية مناسبة.

ومن بين المتطلبات الهامة التي يجب توافرها في ترجمة العلامة هي الدقة الكبيرة والتي تساهم في نشر العلامة بأسسها الصحيحة، كما أنها التي تعبر عن الشعار والاسم التجاري الخاص بالمادة التسويقية والمواد الدعائية بما يتطلب اختيار فريق عمل محترف له القدرة الكبيرة في ترجمة العلامة بشكل دقيق.

وصف العلامة التجارية وشرح كل جزء منها

ترجمة العلامة التجارية

طريقة نطق العلامة

ترجمة العلامة التجارية

عملية وصف العلامة التجارية في مكتب ترجمة معتمد

 

ترجمة العلامة التجارية

عملية ترجمة الحروف اللاتينية وكيفية تقسيم العلامة التجارية بالانجليزية

ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية

تأكد أن علامتك ليست مسجلة من قَبلْ

اضغط هنا لتعرف أن علامتك يمكن قبولها بالجهة المخصصة ولا تحتاج إلا إعادتها مرة أخري
( اضغط هنا )

علامتك ليست مسجلة من قَبلْ
تأكد أن علامتك ليست مسجلة من قَبلْ

أسباب رفض العلامة التجارية

هناك مجموعة من الأسباب التي تؤدي بشكل كبير في رفض العلامة النجارية نفسها وذلك بسبب أنها تتشابه مع غيرها من العلامات التجارية أو وجود علامة مماثلة تم استخدامها من قبل ذلك،وتتمثل أسباب رفض العلامة التجارية فيما يلي:

رفض العلامة التجارية بسبب التشابه مع العلامات الأخرى

  • نعم يؤسفنا أن نبلغك أنه قد يتم رفض العلامة التجارية الخاصة بك بسبب وجود اسم علمة تجارية آخر بنفس الاسم الذي اخترته.
  • تطابقها أيضا في العنصر اللفظي والتصويري المتواجد في العلامة المسجلة قديمًا مع علامة تجارية مماثلة تم تسجيلها من قبل.
  • تواجدها على الفئة 43 والتي ترتبط بالفئة المراد تسجيل العلامة التجارية بها وتتشابه مع علامة أخرى من حيث طبيعة لمنتجات اللتي تقدمها.
  • استنادًا على المادة 3/11 من قانون تسجيل العلامات التجارية في مجلس الدولة لدول الخليج يتيح حرية تغيير العلامة أو تعديلها.
  • يمكن أن يتم إجراء التعديل مرة واحدة خلال 10 أيام من تاريخ التجسيل وذلك حتى يتم مفاداة رفض العلامة التجارية نهائيًا.

عليك اختيار ملف جديد لتسجيل العلامة الجديد

يجب عليك أن تحرص على اختيار صزرة علامة تجارية تكون رقمية وغير ممسوحة بالاستعانة بأجهزة المسح الضوئي ويجب أن تكون دقتها بين 200 إلى 400 بكسل، ويجب عليك أيضا أن تراعي أن لا يزيد حجمها عن 1 ميجا بايت حتى تكون واضحة وم فهومة للعميل ويتم الموافقة على تسجيلها.

ترجمة العلامة التجارية

أنواع العلامات التى نترجمها 

نحن نقوم بتقسيم علامتك التجارية إلى عناصرها المكونة ونقوم بترجمتها بدقة واحترافية باستخدام خبراء ومحترفين ماهرين. يتم تقديم الترجمة بأعلى مستوى من الدقة، حيث نقوم بتوضيح معاني كل حرف وشكل مكوِّن من علامتك التجارية. نسعى لتقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن، وذلك من خلال فريقنا المتميز في تنفيذ المهام في وقت قصير.

نقدم مجموعة متنوعة من خدمات ترجمة العلامات التجارية لتلبية احتياجاتك، ومن بين هذه الخدمات:

  1. تسجيل العلامة التجارية.
  2. تسجيل العلامة الصوتية.
  3. تسجيل العلامة الاجتماعية، والتي تستخدم للتمييز بين منتجات وخدمات مختلفة.
  4. علامات الفحص أو المراقبة، وهذه ترتبط بعمليات الفحص والمراقبة.
  5. تسجيل العلامة للهيئات ذات النفع، والتي تستخدم لأغراض غير تجارية مثل تمييز المراسلات والشارات.
  • في حال تجديد أو تحديث العلامة التجارية، نقوم بترجمة العلامة بشكل جديد ليتم تسجيلها بشكل صحيح وفقًا للمتطلبات.
  • نقوم أيضًا بترجمة عمليات نقل ملكية العلامة التجارية وتعديل بياناتها. في حال رغبتك في الحصول على صورة طبق الأصل من شهادة التسجيل أو إذا كنت ترغب في اعتراض على قبول علامة تجارية معينة، فإننا نقوم بتقديم الدعم المطلوب.
  • نحن هنا أيضًا لمساعدتك في عمليات طلب الترخيص باستخدام العلامة التجارية، وإلغاء الترخيص، وشطب العلامة، ورهن العلامة. نقدم أيضًا الدعم في طلبات البحث عن علامات تجارية وتقديم الأوراق المطلوبة للمساهمة في نجاح طلباتك.
  • فيما يتعلق بقيد وكيل لتسجيل علامة تجارية في سجل الوكلاء، نقوم بتقديم الترجمة اللازمة للوثائق والاجراءات المتعلقة بذلك.

أخيرًا، في حال تطلب الأمر، نقوم بتقديم شهادات إيداع مؤقتة تُثبت قبول العلامة المراد تسجيلها وترجمتها المعتمدة.

مع مكتبنا، يمكنك الاعتماد على فريقنا المحترف لتقديم جميع خدمات ترجمة العلامات التجارية بأعلى جودة وفعالية.

 

والتي يمكن استخدامها في تسجيل العديد من العلامات التجارية التي يتم الاستعانة بها في التمييز بين السلع والمنتجات والخدمات المخلفة مثل:

علامة الفحص والمراقبة

  • ونحن في مكت ترجمة معتمد نوفر ترجمة العلامة التجارية باحترافية نعمل على دعم هذا النوع من العلامات والتي تدل على إجراء الفحص والمراقبة.

تسجيل علامة الهيئات ذات النفع

  • تعتبر أيضا من بين أنواع العلامات التي تحتاج إلى القيام بـ ترجمة العلامة التجارية والتي يتم تسجيلها لغايات غير تجارية.
  • يمكن أن يتم ترجمتها كالشعارات والعلامات التي تستعين بها المؤسسات المهنية التيتساهم في تمييز مراسلتها ولتكون بمثابة شارات لأصحابها.

تجديد أو تحديث العلامة التجارية

  • ويمكن تقديم ترجمة العلامة التجارية من هذا النوع حيث يمكن أن يحتاج العميل إلى إعادة أو تحديث العلامة الخاصة به ونعيد تسجيلها بالهيئة المختصة.
  • يمكن الاستعانة أيضا من إعادة طلب الشعار أو العلامة الجارية الجديدة وهو ما يتم تقديمه من أجل الترجمة التي نقدمها لكم.

طلب ترخيص باستخدام العلامة التجارية

  • بعد ترجمة العلامة التجارية بدقة يمكن أن يتم إتاحتها لصاحب المؤسسة والقيام بطلب ترخيصوطبع قبول عند التأكيد من معنى علامة المترجم.

رهن العلامة التجارية

ومن هنا يمكن أن يتم تقديم رهن للشخص على العلامة التجارية وذلك بالاتفاق بين الطرفين من خلال العقد القانوني بمنح الملكية الكاملة.

ويمكن تقديم أيضا فك رهن العلامة التجارية وذلك من خلال التقديم على طلب بإلغاء رهن العلامة التجارية وعودة ملكيتها لصاحب المؤسسة.

نقل ملكية العلام التجارية

وهي واحدة من بين أنواع ترجمة العلامة التجارية التي نوفرها لك في موقعنا الأساسي، وذلك من خلال الاستعانة بمتخصصي ترجمة العلامة التجارية.

تعديل بيانات العلامة التجارية

ويمكن أن يتم تقديم ترجمة العلامة التجارية وتعديل بيناتها من قبل فريقنا المحترف في تعديل وتغيير أي جزء من أجزاء العلاة التجارية الخاصة بالعميل.

قصر المنتجات

  • وبه يتم تقسسم العلامة التجارية إلى 45 فئة مختلفة تقريبًا وفقًا للاتفاق الخاص بالتصنيف الدولي ويتم تقديمه بشكل فوري بعد اكمال باقي الوثائق.

بحث عن العلامة التجارية

  • وهنا يتم إتاحة الباحث أن العلام التجارية تكون متكافأة مع نوع النشاط الذي قام بامتلاكه صاحب العلامة وبما يساعده في قبول علامته.
  • يتم ترجمة العلامة التجارية بالإضافة إلى أوراق ترجمة العلامة التجارية التي قام بها العميل بانهائها بشكل فعلي.

قيد وكيل لتسجيل العلامة التجارية في سجل الوكلاء

  • وهو مثل الترخيص الذي يتم إعطاءه لمكتب قانوني أو مكتب محاماه حتى يتم فيه إكمال كافة الإجراءات الخاصة بتسجيل العلامة التجارية.

شهادة ايداع العلامة التجارية

وتكون في تلك اللحظة متاحة لكافة الأنشطة التي يتم استخدامها في ت سجيل العلامة التجارية والتي تفيد بقبول العلامة بشكل مبدأي.

يتم ترجمة العلامة التجارية بشكل ممتاز بعد ايداعها وبعد أن يتم اعتمادها بصورة عامة.

تعديل بيانات العلامة مثل تغييراسم الوكيل ومنها:

  • يعد اخر خدمة يمكن أن يتم تقديمها كعلام تجارية وهي تتيح للوكيل نفسه تغيير بيانات الاسم الخاص به

انواع أخرى من ترجمة العلامات التجارية في موقعنا

هناك مجموعة أخرى من أنواع العلامات التجارية التي يتم إتحتها في المكتب الخاص بنا مثل:

  • طلب تنفيد حكم قضائي  نهائي خاص بالعلامات التجارية.
  • إلغاء التراخيص باستخدام العلامة التجارية التي يتم إتاحتها لكم.
  • يمكن أيضا القيام بشطب العلامة التجارية بشكل نهائي.
  • طلب صورة طبق الأصل من شهادة تسجيل العلامة التجارية.
  • يتم توفير اعتراض على قبول العلامة التجارية الخاصة بالعميل.
  • يمكن أيضا أن يتم تقديم تظلم على العلامة التجارية بشكل عامة.

وصف العلامة التجارية

أفضل مكتب لوصف العلامة التجارية

وبما أنك قد وصلت معنا إلى تلك النقطة فمن المؤكد أنك تبحث عن أفضل مكتب يساعدك في ترجمة العلامة التجارية الخاصة بك، وإذا كنت تبحث عن أفضل مكتب متميز يحتوي على فئة مميزة من قبل العاملين والمترجمين الذين يقدمون أفضل ترجمة لك، فنؤكد لك أن مكتب ترجمة معتمد هو أفضل مكتب في المملكة يمكنه أن يترجم جميع الأوراق والمستندات الخاصة بك بكل سهولة، وذلك يتم من خلال فريق مختص تم اختياره بكل عناية من قبل جميع الدول وبكل التخصصات التي تم إتاحتها لك بصورة دقيقة خالية من الأخطاء تمامًا بنسبة 100%.

أهمية وصف العلامة التجارية

وصف العلامة التجارية يعتبر جزءًا أساسيًا من استراتيجية التسويق وبناء الهوية لأي منتج أو خدمة. يلعب هذا الوصف دورًا حيويًا في توضيح معاني وقيم العلامة التجارية للعملاء والجمهور المستهدف. إليك أهمية وصف العلامة التجارية:
  1. توجيه الرسالة والقيم: يمكن لوصف العلامة التجارية أن ينقل بوضوح رسالة العلامة والقيم التي تجسدها. يتيح للعملاء فهم لماذا يجب عليهم التفضيل لهذه العلامة على غيرها، ما يؤدي إلى بناء علاقة أقوى وأكثر تفاعلاً.
  2. تمييز المنتج أو الخدمة: يساهم وصف العلامة التجارية في تمييز المنتج أو الخدمة عن المنافسين في السوق. يمكن أن يكون للوصف تأثير كبير في جذب العملاء وجعلهم يرتبطون بالخصائص المميزة التي يقدمها المنتج أو الخدمة.
  3. بناء الهوية والعلاقة: يساهم وصف العلامة في بناء هوية قوية للعلامة التجارية. يساعد في تكوين علاقة عاطفية بين العملاء والعلامة، حيث يمكن للوصف أن يثير الانطباعات والمشاعر الإيجابية.
  4. تعزيز الاعتراف بالعلامة: عندما يكون وصف العلامة مميزًا وفريدًا، يمكن أن يسهم في تعزيز الاعتراف بالعلامة بسرعة. عندما يكون العملاء قادرين على تمييز هذه العلامة من بين العديد من الخيارات، يزيد احتمال اختيارهم لها.
  5. دعم قرار الشراء: يقوم وصف العلامة التجارية بتوجيه العملاء نحو فهم أفضل للفوائد والمميزات التي سيحصلون عليها من شراء المنتج أو الخدمة. يمكن أن يكون هذا العامل محوريًا في اتخاذ قرارات الشراء.
  6. تعزيز التواصل: عندما يتم توصيل وصف العلامة التجارية بشكل جيد، يصبح التواصل مع العملاء أكثر فعالية وأكثر توجيهًا. يمكن للعملاء أن يشعروا بالتعرف على العلامة وفهمها بشكل أفضل، مما يسهم في إقامة تواصل قوي ومستدام.

في النهاية، يمكن القول بأن وصف العلامة التجارية يمثل أداة قوية في بناء علاقة تفاعلية ومستدامة مع الجمهور المستهدف، ويساهم في تحقيق نجاح استراتيجية التسويق والترويج للعلامة التجارية.

مميزات مكتبنا في ترجمة العلامة التجارية

هناك مجموعة من المميزات التي تجعلك تختار مكتبنا كأفضل مكتب يمكن الاستعانة به في ترجمة العلامة التجارية بشكل عام، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • نحتوي على باقة من بين أفضل المترجمين الذين لديهم القدرة على ترجمة العلامة التجارية باحترافية.
  • يمكن أيضا أن يتم الترجمة لأكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم عكس باقي المكاتب التي تتيح الترجمة للانجليزية فقط.
  • يتم الترجمة بواسطة مترجميين حقيقيين مع عدم استخدام أي تطبيق من تطبيقات الترجمة الحرفية التي ينتج عنها الكثير من الأخطاء.
  • نمتلك أيضا فريق من المدققين اللغويين الذين لديهم القدرة على مراجعة الأوراق المراد ترجمتها للتأكد من عدم وجود خطأ.
  • يمكن أن نسلمك الأوراق المطلوبة في أقل وقت ممكن حيث يتمتع المترجمين لدينا بالسرعة في الترجمة.

ما هو افضل موقع لتسجيل علامة الشركة

نرغب جميعاً أثناء تصميم هويتنا التجارية في تصميم موقع الكتروني خاص بنا لكي نحرص على تقديم المشروع لك شامل الموقع وترجمة الهوية التجارية أيضا .

كم شخص منا حاول انشاء موقع الكتروني وفشل في إيجاد الشركة المناسبة أو السعر المناسب، هل بحثت عن شركة الكويت التى تعد من أفضل المؤسسات في الوطن العربي لإنشاء موقعك الالكتروني و تصميم هوية الشركات.

تتميز المؤسسة بالكفاءة، الجودة، المتابعة، التنفيذ، وحتي الإستلام والإعتماد، لأنهم يرغبون دائما في ربح شركاء نجاح لهم وليس فقط مجرد عملاء مؤقتين، لذا لا تحمل أبداً عناء ذلك لأننا ننصحك بالتعامل مع الكويت .

طريقة تسجيل العلامة التجارية في المملكة

لتسجيل العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، يجب عليك التوجه إلى الهيئة العامة للتجارة والصناعة وإدخال طلب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة وهذه هي الخطوات التى يجب عليك اتباعها لتسجيل العلامة :

  • يجب عليك تقديم معلومات العلامة التجارية التي ترغب في تسجيلها، وذلك عبر تعبئة نموذج التسجيل الموجود على الموقع الرسمي.
  • يجب أن تضع العلامة التجارية في القائمة التي تعرض للتسجيل، وكذلك تقديم رسم العلامة التجارية وأية معلومات إضافية تعتبر مهمة.
  • بعد تقديم الطلب، سيتم التحقق من العلامة التجارية وسيتم التأكيد على تسجيلها في حالة وجود فرصة للتسجيل وعدم التعارض مع العلامات التجارية المسجلة سابقا.
  • كذلك يجب ملاحظة أن العلامة التجارية يجب أن تكون غير مستخدمة مسبقا ولا تتعارض مع أي علامات تجارية مسجلة سابقا.
  • كما أيضا يجب أن يكون للعلامة مغايرة من العلامات التجارية الأخرى المسجلة ولا تستخدم للأغراض الغير قانونية.

طريقة ترجمة العلامة التجارية

تتم ترجمة العلامة التجارية مع مكتب المعجم بطريقة خاصة جداً ومتقنة تختلف عن أي مكان آخر، حيث توجد العديد من الخطوات التي يتم استخدامها من قبل مترجمين متخصصين بجميع اللغات، وذلك حتى تتم الترجمة بشكل دقيق وصحيح.

كما يمكن الترجمة الصوتية أيضاً بالنسبة للعلامة التجارية وكل ما يتعلق بها يتوفر لدى مكتب المعجم بالرياض، فقط قم بالتواصل معنا على الفور حتى تحصل على ما تريد.

أفضل موقع لتصميم هوية الشركة

أثناء جهودنا في تطوير هويتنا التجارية، يأتي تصميم موقع إلكتروني خاص بنا على رأس أولوياتنا. نهدف من خلال هذا الموقع إلى توفير تجربة شاملة تجمع بين مشروعنا وترجمة هويتنا التجارية بشكل متكامل.

لقد واجه الكثيرون منا تحديات في إنشاء موقع إلكتروني، حيث يكاد يكون من الصعب العثور على الشركة المناسبة أو السعر الذي يناسب احتياجاتنا. هل قمت بالبحث عن شركة الرياض والتي تُعد واحدة من أفضل المؤسسات في الوطن العربي في مجال إنشاء المواقع وتصميم هويات الشركات؟

تتميز هذه المؤسسة بقدرتها على تقديم خدمات بمستوى عالٍ من الكفاءة والجودة، من خلال مراحل المتابعة، التنفيذ، وصولاً إلى التسليم والاعتماد. إنهم دائمون في سعيهم لإقامة شراكة ناجحة تخدم الطرفين، حيث يعتبرون شركاء النجاح وليسوا مجرد عملاء مؤقتين. لذا، لا داعي لأن تجتهد بمفردك في هذا المجال، فنحن نوصيك بشدة بالتعامل مع شركة الرياض .

مميزات الترجمة لدينا

توجد العديد من المميزات التي تجعلك تستعين بمكتب المعجم للترجمة وهي:

  • تقديم أكثر من 100 لغة حول العالم
  • تعتبر من أكثر المميزات التي يتسم بها مكتب المعجم للترجمة المعتمدة، وذلك لأنه لا يتم ترجمة هذا العدد من اللغات في أي مكان آخر من مكاتب الترجمة في أي مكان، بل يكتفون بترجمة اللغات الأكثر شيوعاً فقط.
  • كما يتميز المكتب أيضاً بالتنوع الكبير في اللغات التي يمكنك ترجمة العلامة التجارية وجميع الوثائق والملفات باللغة التي تريدها وتبحث عنها بكل سهولة.
  • ونوفر لك أيضاً مترجمين معتمدين ممن يتقنون الترجمة الاحترافية من أكثر من 100 لغة من اللغات الشرقية والغربية حول العالم.

وبذلك نكون تعرفنا على كيفية ترجمة العلامة التجارية، يسعدنا الآن أن تتواصلوا معنا لتتمتع بالخدمة عن طريق الواتس آب أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بنا.

اقرأ أيضا : مكتب ترجمة معتمد من وزارة العدل

تعرف على: مكتب ترجمة طريق الملك عبد الله

5/5 - (1 صوت واحد)

جدول المحتويات

لا توجد تعليقات لهذا المقال

اضف تعليق